ads

الاخبار

العاب الكترونية

تطبيقات[Oneright]

المقالات

تقرير

نصائح تكنولوجية

كتب : احمد داغر 

القاهرة السبت :25-3-2017

يزعم الكثير من المؤمنين بوجود الكائنات الفضائية وجود الكثير من الأدلة التى تثبت زيارة الكائنات الفضائية لكوكب الأرض، لكن كذب "آلان بين" رائد فضاء ناسا أخيرا هذه الادعاءات مؤكدا أن هذه الكائنات لم تأت إلى الأرض من قبل، فإذا زارت الأرض، لحاولت الاتصال بالبشر.

ووفقا للموقع الالكترونى لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية وأوضح "بين" الذى يعد واحدا من عدد قليل من البشر الذين وضعوا أقدامهم على سطح القمر وكان طيارا على متن بعثة أبولو 12 فى عام 1969، أن هذه الكائنات الفضائية أكثر إثارة وودية، وإذا زارت الأرض لكانت أعلنت عن وصولها السلمى.

ومثل الكثير من رواد الفضاء الآخرين، بدأ اهتمام "بين" بنظريات وجود لكائنات الفضائية بعد سفره إلى الفضاء ووصوله إلى القمر، ولكنه يعتقد أنها لم تتقدم بعد وتصل إلى الأرض.

وقال "بين": "لا أعتقد أن أى كائن من الفضاء الخارجى قد زار الأرض خلال أى وقت مضى، فأحد الأسباب التى تجعلنى متأكدا من عدم قدومها إلى الأرض، أن هذه الحضارات الأكثر تقدما هى أكثر إثارة وودية، وهى أفضل مما كانت عليه، فحتى إذا هبطت على الأرض، ستأتى بسلام وستقول أنها تعلم من دراساتها أن لدى البشر مرض السرطان الذى يقتل الناس وستقدم هذه الكائنات الأداة التى توضع على صدر الشخص لعلاج المرض مع توضيح طريقة عمله".

About ahmeddagher

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

Post a Comment


Top