ads

الاخبار

العاب الكترونية

تطبيقات[Oneright]

المقالات

تقرير

نصائح تكنولوجية


هل أنت رجل بما يكفي لتلعبها؟؟ - هل فكرت في الذهاب إلى أبعد مما تبدو عليه الألعاب، في ضوء ولهب وبأكثر طريقة مثيرة وإباحية متوفرة؟ إذا كان الأمر كذلك، إليك أفضل شيء يمكنك أن تقرأه...
لقد لبى صانعو لعبةBatman طلبات لاعبيها بشأن شخصيات مثل Cat Woman و Harley Quinn التي تظهر باستمرار في اللعبة بطريقة استفزازية وتولد مشاعر مختلفة لدى من يرونها.
يقول مدير التطوير مارك لويس "ليس من الجديد أن العديد من عشاق سلسلة باتمان يريدون أن يروا نساء في أكثر الأزياء إثارة". "يحدث ذلك في غيرها من الألعاب التي نتعامل معها مثل GTA، التي تكون متاحة على الفور، على الانترنت ومجانية للرجال الأكثر من 18 سنة."
وبهذه الطريقة، فقد قررت الانضمام إلى شركة Free Adult Games (وهم خبراء في صناعة BatBalls و Hard Knight Rises. ألعاب للبالغين الأكثر من 10 أعوام) وإطلاق
هناك بالفعل ملايين اللاعبين في جميع أنحاء العالم. يقارنها الكثيرون بظاهرتي Flappy Bird و Pokemon Go، ولكن على مستوى أعلى.

About tech

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

Post a Comment


Top